منتديــات احلـــي شبـــاب

اداره منتدى احلى شباب ترحب بك يا زائر نرجو التسجيل فى منتدانا
منتديــات احلـــي شبـــاب

احلى شباب و اغانى و صور و برامج و العاب مع ميدو

دخول

لقد نسيت كلمة السر

المواضيع الأخيرة

» وحشتوووووونى
الأحد أغسطس 18, 2013 10:21 pm من طرف ميدو

» صحيت من النوم فجأة
السبت أبريل 28, 2012 10:54 pm من طرف ميدو

» السلام عليكم و رحمه الله
السبت أبريل 28, 2012 10:46 pm من طرف ميدو

» يحيـــــا المؤمـــــن
الإثنين يوليو 04, 2011 12:13 pm من طرف نور

» سجل دخولك بالصلاة علي الحبيب المصطفي
الأحد يوليو 03, 2011 9:52 pm من طرف فراشه المنتدى

» صور اينمى رومانسيه
الخميس يوليو 08, 2010 8:52 am من طرف ملك الملوك

» Romance
الخميس يوليو 08, 2010 8:32 am من طرف ملك الملوك

» جديد رومانسية متنوعه ~:~
الخميس يوليو 08, 2010 7:32 am من طرف ملك الملوك

» حصريا - محمد فؤاد - بين ايديك
الأحد يوليو 04, 2010 11:52 pm من طرف ميدو

برامج تهمك


    معلومة جميلة جدا عن الملائكة التي تحيط بالإنسان

    شاطر
    avatar
    فراشه المنتدى
    مشرفه
    مشرفه

    انثى
    المساهمات : 1487
    العمر : 25
    العمل : طالبه
    البلد : مصر
    مزاجى :
    دعاء :
    نقاط : 190

    معلومة جميلة جدا عن الملائكة التي تحيط بالإنسان

    مُساهمة من طرف فراشه المنتدى في الأربعاء يوليو 30, 2008 2:55 pm


    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    **********************

    سبحان الله وبحمده
    .............
    سبحان الله العظيم
    ............
    **************
    معلومة جميلة جداً عن الملائكة التي تحيط بالإنسان.... فيا سبحان الله ,لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين


    بثت قناة الفجر الفضائية ليلة الجمعة معلومة جميلة جدا عن الملائكةالتي تحيط بالإنسان أثناء يومه وعلمت أن رحمة الله بعباده في كل شئ حتى في النوم , وهذه المعلومة قالها الشيخ عبد الباسط , عضولجنةالإعجاز العلمي والحقيقة قال :"إن الملائكة التي تحيط بالإنسان عددها(10) وتتبدل في وقت الفجر ووقت العصر , والله سبحانه وتعالي يسأل ملائكته وقت انتهاء عمل ملائكته وقت الفجر كيف تركتم عبادي , فتردالملائكة وتقول: تركناهم يصلون , لذلك ينصح دائما بصلاة الفجر والعصر وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: من ترك صلاة العصر حبط عمله
    ).

    وقد جعل الله عشرة أنواع من ملائكة تحيط بالإنسان كالتالي
    :

    *
    ملكين ملك عن اليمين وملك عن اليسار , الملك اليمين ليكتب الحسنات ,الملك الشمال ليكتب السيئات ولكن حين يفعل الإنسان سيئة يقول ملك اليمين لملك اليسار أكتب هذه السيئة, فيرد ملك اليسار ويقول أمهله لعله يستغفر, فإذا استغفر الإنسان لا يكتبها له.

    *
    ملكين ملك أمام الإنسان وملك خلفه ,حتى يدفع عنه السيئة التي تصيبه وتحفظه, مثال لذلك : كالذي تصيبه سيارة وينجوا من الحادث , هذه الملائكة تحفظ هذا الإنسان , ولكن إذا كتب الله سبحانه وتعالي أن يموت في الحادث باللوح المحفوظ فسوف يموت.

    *
    ملك على الجبين : للتواضع وعدم الكبر.
    ملكين علي الشفتين : ملك على الشفة العليا و ملك على السفلى وهم

    مفوضين هذين الملكين لتسجيل الصلاة على الرسول صلى الله عليه وسلم

    فقط وليس لغرض أخر
    .

    *
    ملكين على العينين : وهم لغض البصر وحماية العينان من الأذى وكما يقول المثل العامي المصري "العين عليها حارس".

    *
    ملك على البلعوم : لأنه ممكن أن يدخل في فم النائم أي شئ
    يؤذيه فالله سبحانه وتعالى جعل ملك يحرس البلعوم حتى إذا دخل أي شئ بفم النائم ممكن أن يلفظه تلقائيا
    .


    ]
    رب اغفر لي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين
    والمسلمات الأحياء منهم والأموات يوم يقوم الحساب اللهم اغفر لقارئ هذه الرسالة .

    بسم الله الرحمن الرحيم

    رأى النبي عليه الصلاة والسلام وهو فى السماء فى رحله المعراج ملائكة يبنون قصراً لبنه من ذهب ولبنه من فضه ثم رآهم وهو نازل قد توقفوا عن البناء فسأل لماذا توقفوا ؟ قيل له إنهم يبنون القصر
    لرجل يذكرالله فلما توقف عن الذكر توقفوا عن البناء فى إنتظار أن يعاود الذكر ليعاودوا البناء داوموا على ذكر الله ولا تتوقفوا.

    سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

    اللهم لك أسلمت وبك آمنت وعليك توكلت واليك انبت وبك صمت ,اللهم
    اعوذ بعزتك ,لا اله الا انت الحي الذي لا يموت


    _________________
    تعالو نمحى ذنوبنا فى دقيقتين ادخلوا على الرابط ده و مش تندموا .

    http://www.shbab1.com/2minutes.htm
    ************************************************









    avatar
    moon_face
    عضو مميز
    عضو مميز

    انثى
    المساهمات : 1654
    العمر : 30
    مزاجى :
    دعاء :
    نقاط : 0

    رد: معلومة جميلة جدا عن الملائكة التي تحيط بالإنسان

    مُساهمة من طرف moon_face في الأربعاء يوليو 30, 2008 5:00 pm

    سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

    اللهم لك أسلمت وبك آمنت وعليك توكلت واليك انبت وبك صمت ,اللهم
    اعوذ بعزتك ,لا اله الا انت الحي الذي لا يموت




    مشكورة فراشه على المعلومات الجميله
    بارك الله فيكي
    avatar
    كويتيه فرعونيه
    مشرفه
    مشرفه

    انثى
    المساهمات : 2033
    العمر : 29
    العمل : طالبه
    البلد : الكويت
    دعاء :
    نقاط : 3

    رد: معلومة جميلة جدا عن الملائكة التي تحيط بالإنسان

    مُساهمة من طرف كويتيه فرعونيه في الأربعاء يوليو 30, 2008 5:02 pm

    بجد بجد الله يجزاج الف خير
    على المعلومات الروعه
    avatar
    فراشه المنتدى
    مشرفه
    مشرفه

    انثى
    المساهمات : 1487
    العمر : 25
    العمل : طالبه
    البلد : مصر
    مزاجى :
    دعاء :
    نقاط : 190

    رد: معلومة جميلة جدا عن الملائكة التي تحيط بالإنسان

    مُساهمة من طرف فراشه المنتدى في الأربعاء يوليو 30, 2008 10:48 pm

    يسلمووووووووووووووووووووووووو يا مون
    جزاكى الله خير
    يسلمووووووووووووووووووووووووو يا كويتيه
    جزاكى الله خير
    avatar
    نور
    عضو مميز
    عضو مميز

    انثى
    المساهمات : 964
    العمر : 25
    الهوايه : النت&اصحابى&الشاطئ
    العمل : طالبه
    البلد : اسكندريه
    مزاجى :
    دعاء :
    نقاط : 219

    رد: معلومة جميلة جدا عن الملائكة التي تحيط بالإنسان

    مُساهمة من طرف نور في الخميس يوليو 31, 2008 8:14 am

    جزاكى الله كل خير يا قمر

    شكرا يا احلى فراشه
    avatar
    فراشه المنتدى
    مشرفه
    مشرفه

    انثى
    المساهمات : 1487
    العمر : 25
    العمل : طالبه
    البلد : مصر
    مزاجى :
    دعاء :
    نقاط : 190

    رد: معلومة جميلة جدا عن الملائكة التي تحيط بالإنسان

    مُساهمة من طرف فراشه المنتدى في الخميس يوليو 31, 2008 3:57 pm

    جزاكى الله خير يا احلى نور
    يسلموووووووووووووووووو على المرور
    avatar
    عيون جميلة
    عضو فضى
    عضو فضى

    انثى
    المساهمات : 228
    العمر : 63
    البلد : رايق بفضل الله
    دعاء :
    نقاط : 0

    رد: معلومة جميلة جدا عن الملائكة التي تحيط بالإنسان

    مُساهمة من طرف عيون جميلة في الخميس يوليو 31, 2008 4:10 pm

    بارك الله فيكي وجزاكي خيرا وانار وجهك بنور الاسلام
    وتاج التقوى والايمان وجعلك ممن يستمعون القول فيتبعون احسنه
    avatar
    فراشه المنتدى
    مشرفه
    مشرفه

    انثى
    المساهمات : 1487
    العمر : 25
    العمل : طالبه
    البلد : مصر
    مزاجى :
    دعاء :
    نقاط : 190

    رد: معلومة جميلة جدا عن الملائكة التي تحيط بالإنسان

    مُساهمة من طرف فراشه المنتدى في الخميس يوليو 31, 2008 6:22 pm

    يسلمو يا عيون جميله على الدعاء الجميل ده
    جزاكى الله خير
    avatar
    كتكوتة المنتدى
    نائبه المدير
    نائبه المدير

    انثى
    المساهمات : 881
    العمر : 28
    الهوايه : القراءة وتعلم اللغات وأكون معاكم يا أحلى شباب
    العمل : استاذة (ان شاء الله)
    البلد : أم الدنيا
    مزاجى :
    دعاء :
    نقاط : 114

    رد: معلومة جميلة جدا عن الملائكة التي تحيط بالإنسان

    مُساهمة من طرف كتكوتة المنتدى في الجمعة أغسطس 01, 2008 12:27 am

    سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


    جزاكى الله كل خير


    شكرااااااااااااا فراشة


    _________________


    avatar
    ميدو
    Admin
    Admin

    ذكر
    المساهمات : 2889
    العمر : 30
    الهوايه : النت
    العمل : سباحه
    البلد : مقيم فى احلى شباب
    مزاجى :
    دعاء :
    نقاط : 249

    رد: معلومة جميلة جدا عن الملائكة التي تحيط بالإنسان

    مُساهمة من طرف ميدو في الجمعة أغسطس 01, 2008 11:39 am

    سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم

    سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر
    و لااله الا الله سيدنا محمد رسول الله
    و جزاكى الف خير يا فراشه على الموضوع الجميل جداااااااااااااااااااااااااا


    _________________
    ((غندر دي كلمة فارسية معناها مشاغب))

    avatar
    فراشه المنتدى
    مشرفه
    مشرفه

    انثى
    المساهمات : 1487
    العمر : 25
    العمل : طالبه
    البلد : مصر
    مزاجى :
    دعاء :
    نقاط : 190

    رد: معلومة جميلة جدا عن الملائكة التي تحيط بالإنسان

    مُساهمة من طرف فراشه المنتدى في الجمعة أغسطس 01, 2008 2:41 pm

    كتكوته و ميدو الف شكر على المرور
    جزاكم الله خيرررررررررررررررررررر
    يسلمووووووووووووووووووووووووووووووووو
    avatar
    shaza
    شاب كله شباب
    شاب كله شباب

    انثى
    المساهمات : 168
    العمر : 29
    البلد : فى الدنيا
    دعاء :
    نقاط : 28

    رد: معلومة جميلة جدا عن الملائكة التي تحيط بالإنسان

    مُساهمة من طرف shaza في الجمعة أغسطس 01, 2008 3:24 pm

    جزاكى الله كل خير
    تسلم ايديك على الموضوع اللى فى غايه الاهميه
    avatar
    فراشه المنتدى
    مشرفه
    مشرفه

    انثى
    المساهمات : 1487
    العمر : 25
    العمل : طالبه
    البلد : مصر
    مزاجى :
    دعاء :
    نقاط : 190

    رد: معلومة جميلة جدا عن الملائكة التي تحيط بالإنسان

    مُساهمة من طرف فراشه المنتدى في الجمعة أغسطس 01, 2008 4:26 pm

    يسلموووووووووووووو يا شذى
    جزاكى الله خير على المرور .

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 10, 2018 2:23 am